حلول واجبات الجامعه العربيه المفتوحه
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

كلية التربية حل واجب ED-521 استمارة الواجب الدراسيTMA Form مقرر علم النفس التربويED-521 آخر يوم لتسليم الواجب الفصل الدراسي الصيفي للعام الأكاديمي 2021/2020 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز ا

اذهب الى الأسفل

كلية التربية حل واجب ED-521 استمارة الواجب الدراسيTMA Form مقرر علم النفس التربويED-521 آخر يوم لتسليم الواجب    الفصل الدراسي الصيفي للعام الأكاديمي 2021/2020 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب   / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز ا Empty كلية التربية حل واجب ED-521 استمارة الواجب الدراسيTMA Form مقرر علم النفس التربويED-521 آخر يوم لتسليم الواجب الفصل الدراسي الصيفي للعام الأكاديمي 2021/2020 الجزء (1) (خاص بالطالب) اسم الطالب / الطالبة الرقم الجامعي رقم الهاتف البريد الإلكتروني رمز ا

مُساهمة من طرف smsm hamdy الجمعة مارس 11, 2022 10:11 pm

كلية التربية
حل واجب ED-521
استمارة الواجب الدراسيTMA Form
مقرر علم النفس التربويED-521
آخر يوم لتسليم الواجب
الفصل الدراسي الصيفي للعام الأكاديمي 2021/2020
الجزء (1) (خاص بالطالب)
اسم الطالب
/ الطالبة
الرقم الجامعي
رقم الهاتف
البريد الإلكتروني
رمز المقرر ورقمه
الشعبة
521
ED-
تاريخ تسليم الواجب
20210
الجزء (2) (خاص بعضو هيئة التدريس)
تاريخ الاستلام
من الطالب
2021
اسم عضو هيئة التدريس
الفرع
الأردن
على عضو هيئة التدريس التأكد من استكمال تعبئة كافة البيانات
الدرجة لكل نشاط (في حالة وجود عدة نشاطات) الدرجة النهائية:/ / 20
ملاحظات المصحح:
إمضاء المصحح: د. حسين أبورياش التاريخ: / / 2021
عزيزي الدارس:
يخصص لهذا الواجب 20 درجة من درجات أعمال السنة (20 %).
ينبغي أن تكتب بنفسك، وبأسلوبك الخاص.
المطلوب طباعة الواجب وتسليمه عبر المنبر الالكتروني الخاص بالفرع (LMS).
بالإمكان استخدام المكتبة الإلكترونية الخاصة بالجامعة.
سوف يقوم عضو هيئة التدريس بمناقشتك في إجابتك، فضلاً عن تدوينه لملاحظاته على هذه الإجابات التي ينبغي الاسترشاد بها كتغذية راجعة.
مراعاة التوثيق بطريقة علمية (نظامAPA). وفقًا لملف التوثيق المحمل على موقع المقرر.
توخي الدقة في الأمانة العلمية.
تمثل الحالات التالية أنماطاً من الغشّ والسرقة العلمية تحرمها لوائح الجامعة: -
النسخ الحرفي للمواد المطبوعة وتقديمها ضمن الواجبات الدراسية دون توثيق علمي حسب الأصول.
النسخ الحرفي للمادة التي تظهر على شبكة الانترنت بما في ذلك الجداول والصور.
نسخ ملاحظات الطلبة الآخرين أو تقاريرهم.
المادة التي يعدّها للطالب أفراد أو مؤسسات، بأجر أو بدون أجر.
ﻫ. استخدام المواد أو الأدوات الممنوعة في الامتحانات، أو الشروع في ذلك.
كتابة التّعيين يتطلّب ما يأتي:
الاطّلاع على مراجع علميّة متنوّعة، والمواقع الالكترونيّة، والمكتبة الالكترونيّة.
التوثيق في المتن وترتيب قائمة المراجع بنظام APA. وفقًا لما ورد في ملف التوثيق المحمل على موقع المقرر.
عدد الكلمات لا يتجاوز 1500 كلمة من غير استمارة الواجب.
حجم الخط 14، والتباعد بين السطور مسافة سطر ونصف. ونوع الخط Simplified Arabic
كتابة عنوان للبحث . وكتابة مقدمة ومتن وخاتمة.
العناوين الفرعية غامق Bold
مع أطيب الأمنيات بالتوفيق ،،،
التعيين الدراسي
مقرر علم النفس التربويED-521
الواجب المطلوب (20درجة)
يوجد العديد من الحوارات حول طريقة تقييم الطلاب بالطريقة المناسبة من ناحية أكاديمية ونفسية. فمن المهم أن يتم التقييم ليتمكن المعلم من التأكد إذا حققت الأهداف التعليمية عند طلابه أم لا، فإن ذلك يساعده على تعديل الأهداف أو الاستراتيجيات التعليمية كي يتأكد من تحقيق الأهداف المناسبة عند طلابه. ومن جانب آخر، من المهم أن يتم التقييم بشكل يراعي نفسية الطالب، دون إصدار أحكام غير مناسبة (وغير لائقة) على الطلاب وإعطاء التغذية الراجعة من باب استفادة الطالب والارتقاء بمهاراته وقدراته
فأصبح هناك فئتين من العلماء والمعلمين الذين عملوا على معالجة هذا الأمر— فمنهم يعتقدون أن لا داعي للعلامات، ويوجد العديد من البدائل الذي تساعد الطالب (والمعلم) على معرفة مستواه الأكاديمي دون التقييد بدرجات أدائية. ولكن يوجد مجموعة أخرى من المعلمين الذي يعتقدون أن العلامات مهمة، وهي فعلًا التي تعطي الصورة الحقيقية لقدرات الطالب، وتعمل كعنصر فعال على تحفيز الطالب على أنه دائمًا يسعى لأن يكون الأفضل.
حدد وجهة نظرك في هذه القضية، بعد قراءتك للمقالة المترجمة.
الجزء الأول ( 10 درجات)
قم بتحديد أربعة حجج لوجهة نظرك، مع دعم كل حجة بدليل وفق الجدول الآتي:
صفر
1
1.5
2.5
الحجة
عدم التقيد بالمطلوب
بيان الحجة، دون بيان الدليل، ودون التوثيق.
بيان الحجة، دون بيان الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع
بيان الحجة بوضوح، مع الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع.
الأولى
عدم التقيد بالمطلوب
بيان الحجة، دون بيان الدليل، ودون التوثيق.
بيان الحجة، دون بيان الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع
بيان الحجة بوضوح، مع الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع.
الثانية
عدم التقيد بالمطلوب
بيان الحجة، دون بيان الدليل، ودون التوثيق.
بيان الحجة، دون بيان الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع
بيان الحجة بوضوح، مع الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع.
الثالثة
عدم التقيد بالمطلوب
بيان الحجة، دون بيان الدليل، ودون التوثيق.
بيان الحجة، دون بيان الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع
بيان الحجة بوضوح، مع الدليل العلمي الموضوعي، والتوثيق من المراجع.
الرابعة
الدرجة
الجزء الثاني (10درجات)
- قم بكتابة تقرير مقنع بطول صفحتين فقط يبين هذه الحجج على شكل مقالة. ويجب أن يتكون التقرير من مقدمة وخاتمة وتقديم هذا التقرير بشكل مقنع بحيث يقتنع القارئ بوجهة نطرك.
الموجهات
4
3
2
1
صفر
عنوان للتقرير ومقدمة وخاتمة
كتابة عنوان، ومقدمة وخاتمة ملائمة
الاخلال بعنصر واحد مما ورد في العمود السابق
عدم التقيد بالمطلوب
توضيح الحجج
توضيح كل حجة، والأدلة التي تدعم هذا التوضيح،وربطها بالمفاهيم ذات الصلة من خلال المراجع، ورأيك الموضوعي
الاخلال بعنصرين مما ورد في العمود الأول
الاخلال ب 3عتاصر مما ورد في العمود الأول
تقديم توضيح عام
عدم التقيد بالمطلوب
الترابط والتسلسل في الكتابة والتنسيق المناسب
مراعاة الترابط والتسلسل في الكتابة والتنسيق المناسب
الاخلال بعنصر واحد مما ورد في العمود السابق
عدم التقيد بالمطلوب
التوثيق في المتن وقائمة المراجع
التوثيق الصحيح في المتن، وكتابة قائمة المراجع وفقًا لما ورد في ملف التوثيق المحمل على موقع المقرر
وجود أكثر من خطأ لما ورد في العمود السابق
عدم التقيد بالمطلوب
المجموع

smsm hamdy
Admin

المساهمات : 417
تاريخ التسجيل : 19/10/2019

https://http-learning-aou.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى